أخبار عاجلة

التعليم .. ابحثوا معنا عن ” المعلم الواطى ” فى انتظار معلومات عنه للتحرك وترفض الوزارة مثل ذلك السلوك.

 

 التعليم ..ابحثوا معنا عن ” المعلم الواطى ” فى انتظار معلومات عنه للتحرك

 

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن المعلم الذى تعدى بالضرب والالفاظ غير الاخلاقية على الطلاب وطالبت من يعرفه او يعرف معلومات عنه التواصل مع المستشار الاعلامى بالوزارة او الوزارة او المديرية التعليمية التابع لها

 

 

في أول تعليق من وزارة التربية والتعليم بشأن واقعة المدرس”الواطي”، قال الدكتور محمد عمر أن ما قام به هذا المعلم تم في سنتر دروس خصوصية وليس داخل مدرسة كما أشيع مؤكدا رفض الوزارة لمثل ذلك السلوك.

 

 

كان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد تداولو فيديو لمعلم يقوم بالتعدي بالضرب والشتم علي الطلاب وبألفاظ نابية.

 

وتسبب الفيديو في حالة من الأستياء حيث وصف المتابعين هذا المعلم بالمدرس “الواطي” مطالبين الوزارة بسرعة التحرك ضد هذا المعلم .

 

 

تحديث

فصل مدرس سنتر الاسكندرية واحالتة للنيابة حال ثبوت إدانته

 
أكد أحمد صابر المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة ستحقق غدا مع المعلم صاحب واقعة سنتر الدروس الخصوصية بمحافظة الإسكندرية والذى وجه السباب للطلاب بألفاظ خارجة، لافتا أنه حال ثبوت إدانته وتبعيته لوزارة التربية والتعليم سيتم فصله من العمل وتطبيق القانون عليه.

 

من جانبه، قال أحمد صابر المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم، إنَّ الواقعة تمت في مركز للدروس الخصوصية وليست داخل مدرسة حكومية، مؤكدًا أن الوزير يتابع الأمر بنفسه .

وأضاف صابر، أن الوزارة تتابع باهتمام مثل تلك الحالات لاتخاذ قرارات فورية حيالها، مطالبًا الأهالي بضرورة الإبلاغ فورًا عن أي وقائع مماثلة.

 

وتداول رواد صفحات الفيس بوك فيديو لمعلم وجه السب والقذف للطلاب بألفاظ خارجة بإحدى مراكز الدروس الخصوصية بمحافظة الإسكندرية بسبب عدم شراء “الملزمة” الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية.

 

المصدر
السبورة
هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 3 =