أخبار عاجلة

التحقيق مع أستاذ بالجامعة لإساءته للأزهر وعلمائه والتطاول بحق الشعراوي

 

التحقيق مع أستاذ بجامعة دمنهور لإساءته للأزهر وعلمائه والتطاول بحق الشعراوي

 
 

استنكر الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والنواب والعمداء وكل العاملين بالجامعة الإساءة التي صدرت من مدرس بكلية التربية بحق الأزهر الشريف وأحد رموزه.

 
وأكد صالح أن جامعة دمنهور وجميع العاملين بها يكنون لمؤسسة الأزهر الشريف كل الاحترام، باعتباره المرجعية الإسلامية لكل العالم الإسلامي، وبصفته صاحب المنهجية الوسطية القائمة على نشر تعاليم وقيم الإسلام السمحة.
 

وأكد رئيس الجامعة أن الشيخ محمد متولي الشعراوي، وغيره من الرموز الدينية، هم علماء أجلاء، لهم فضل عظيم على الأمة، مستنكرًا أي تطاول في حق الشعراوي لما يمثله من قيمة كبيرة ليس لدى المصريين فقط وانما عند كل المسلمين في كل مكان في العالم.

وكان رئيس الجامعة، فور علمه مساء أمس بأمر كتاب لأحد أساتذة الجامعة والذي يذكر فيه رموزا دينية بما لا يليق، فطلب صالح من عميد كلية التربية عقد مجلس القسم، وأيضا مجلس الكلية اجتماعات طارئة لبحث الأمر، ووجه بإحالة الأمر للتحقيق.
 
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت أمس بمحافظة البحيرة بعد تسريب صورًا من كتاب لأستاذ بجامعة دمنهور يسيء فيه للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي بأوصاف لا تليق، مطالبين الجامعة بإحالة الموضوع للتحقيق وإظهار نتائجه للجميع رافضين الإساءة للأزهر وعلمائه.
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock