أخبار عاجلةاخبار الازهر الشريف

الأزهر يحدد مستحقى الإجازات الاستثنائية من العاملات والعاملين بعد وقف التناوب بين العاملين حرصا على انتظام العملية التعليمية ولحاجة العمل بمختلف القطاعات إلى القوة كاملة. 

 

الأزهر يحدد مستحقى الإجازات الاستثنائية من العاملات والعاملين

أوضح المجلس الأعلى للأزهر مستحقى الإجازات الاستثنائية للعاملين، وذلك بعد الاستفسارات الواردة من بعض المناطق الأزهرية بشأن الموظفة التي تقدم قرارا من اللجان الطبية بمنحها إجازة استثنائية خلال فترة الحمل والموظف الذي يقدم قرارا من مستشفى حكومي أنه يعاني من كورونا في ظل المنشور الصادر من الدكتور وكيل الأزهر رقم {14} لسنة 2021 بوقف الإجازات الاستثنائية والتناوب بين العاملين حرصا على انتظام العملية التعليمية ولحاجة العمل بمختلف القطاعات إلى القوة كاملة. 

 
 

وأكد أن الإجازات الاستثنائية تحق لكل من  السيدة الحامل التي تقدم قرار طبی صادر من اللجان الطبية بالتأمين الصحى بمنحها إجازة استثنائية مرضى حتى تاريخ الولادة، والموظف الذي يثبت إصابته بفيروس كورونا بموجب شهادة صحية من التأمين الصحى تفيد إصابته وموضح بها مدة العلاج.

 

 

ويأتي ذلك تنفيذا للتعليمات الدورية رقم {8} لسنة 2020 ورقم {10} لسنة 2021 الصادرة من اللجان الطبية بشأن مرضى كورونا والإجازات الاستثنائية في نهاية فترة الحمل.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + اثنا عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock