أخبار عاجلة

الآن بالرقم القومي | نتيجة مسابقة 120 ألف معلم 2019 أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩

 

ما زلنا نتابع معكم أخر أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، حيث ننشر لكم رابط أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019 المرحلة الأولى والثانية تباعاً، وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة معلم للعمل في عدد من المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظات المصرية.

اشتدت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً عن رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي أو عبر موقع اليوم السابع، نود أن نذكركم أن النتيجة التي تم الإعلان عنها هي خاصة بالمرحلة الأولى وجاري الانتهاء من جميع أعمال الفرز لمستندات المتقدمين خلال الفترة من أسبوع إلى 10 أيام تمهيداً للكشف عن نتيجة المرحلة الثانية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، هي الأبرز في الوقت الحالي خلال عمليات البحث في مصر حيث يود الكثير من المتقدمين في مسابقة 120 ألف معلم معرفة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة، وهو الأمر الذي دفعنا لكي نقوم بتقديم خدمة متميزة وهي توفير رابط البوابة الإلكترونية التي من خلالها يمكنكم معرفة النتيجة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال شهر أكتوبر الماضي، يمكنكم الآن الإطلاع على أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة المرحلة الأولى، وسنتابع معكم المزيد من أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019,

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن انطلاق وفتح باب التقديم في مسابقة 120 ألف معلم وذلك من أجل سد العجز الموجود والملحوظ في الفترة الأخيرة، كما أوضحت الوزارة الشروط الواجب توافرها والمستندات المطلوبة عند التقديم.

مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم ستمنح المعلمين عقود مؤقتة لمدة عام كامل كما أتاحت الوزارة عملية التجديد لمن يرغب في ذلك، كما سيكون هناك عقود دائمة، فيما أكدت أنه سيتم محاسبة المعلم بنفس الراتب الذي تم تخصيصه في المسابقة السابقة من العام الماضي.

موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم الجديدة 120 ألف معلم

متابعينا الكرام أكدت العديد من المصادر المطلعة والقريبة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ خلال الأيام القليلة القادمة وتحديداً بداية من شهر نوفمبر سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى لمسابقة التربية والتعليم الجديدة.

ومن خلال الرابط المرفق أدناه، يمكنكم الإطلاع على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 سوهاج,البحيرة, الدقهلية, الشرقية, الغربية, الإسكندرية, نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي القاهرة, الجيزة, كفر الشيخ, دمياط, أسوان, أسيوط, أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة ٢٠١٩ بني سويف, المنيا، وباقي المحافظات.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

وأكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف في تاريخ الوزارة، والتي من خلالها سيتم الإعلان عن التقديم لأي مسابقة سيتم الكشف عنها تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيراً أنه سيتم اختيار أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة ٢٠١٩ بداية من 26 أكتوبر، كما سيتم تسليم الوظيفة لجميع المقبولين المتوافقين للشروط قبل يوم 10 نوفمبر 2019.

وفي نفس السياق وخلال برنامج مساء DMC تم استضافة السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وأوضح سيادته بعض التفاصيل عن المسابقة حيث أكدت سيادته أن نسبة العجز هي 320 ألف معلم وليس 120 ألف معلم، وأكد أن الميزانية المالية تتحمل هذا القدر فقط من المعلمين.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

يمكن الدخول إلى الرابط المفعل للإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم عبر رابط بوابة التوظيف الحكومي، وذلك للتعين كمعلم لمدة عام واحد وهي كدة قابلة للتمديد حتى ثلاثة أعوام، وأوضح وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” خلال أحد اللقاءات على التلفاز أن المدارس تحتاج إلى 320 ألف لكن في الوقت الحالي يطلبون 120 فقط حتى وقت لاحق، وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي يتم كتابة الرقم القومي والسري لكل معلم، وبعد ذلك الضغط على كلمة بحث.

 

تعرف على من سيتم اختيارهم فى مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم 120 الف معلم – ادارى – عامل

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن من سيكون لهم الالوية والاختيار فى مسابقة 120 الف معلم 

الالوية والاختيار سيكون وفقا للاتى :-

1- اصحاب العقود المؤقتة السابقة الذين حصلوا على شهادة المعلم ” icdl teacher ” والشهادات المهارية مثل التنال العربى 

2- المتقدمين الجدد الذين حصلوا على شهادة المعلم ” icdl teacher ” والشهادات المهارية مثل التنال العربى 

3- الاعلى فى التقدير

4- الحاصل على الماجستير او الدكتوراه 

5- الاقدم تخرجا  والاكبر سناً

وسيتم خلال 10 ايام فتح باب تسجيل الشهادات المهارية والدولية للمتقدمين الذين قاموا بالتسجيل بنجاح على ان تكون هذة هى المرحلة الثانية بعد المرحلة الاولى وهى التسجيل للبيانات

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 12 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك