أخبار عاجلةأخبار مصر

ارسال خطاب رئاسة الوزراء لحمله الماجستير والدكتوراه.. وموافقه جميع الوزارات.

 
 

 

ارسال خطاب رئاسة الوزراء لحمله الماجستير والدكتوراه.. وموافقه جميع الوزارات.

 

كلف قرار رئيس الوزراء رقم 1974 لسنة 2021، أعضاء اللجنة الوزارية العليا بدراسة الاستفادة من المواطنين الحاصلين على درجتى الماجستير أو الدكتوراه، والذين يمارسون أعمالًا لا تتناسب مع مؤهلاتهم، فى مؤسسات الدولة والجامعات الجديدة أو الحكومية التى تعانى نقصًا فى مجالات كثيرة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما منح اللجنة الحق فى أن تستعين بمن تراه من ذوى الخبرة والمتخصصين لمعاونتها فى المهام المسندة إليها.

الف مبروك لحمله الماجستير والدكتوراه.. تم موافقه جميع الوزارات التي تم ارسال خطاب رئاسة الوزراء إليهم..

منهم وزارة الماليه.. والتنظيم والادارة.. والتربيه والتعليم والتعليم الفني.. بالاستعانه بهم لجميع المؤسسات التي تعاني من العجز خلال هذه الفتره

تعرف علي التفاصيل كامله ⬇️

https://2u.pw/qZMvE

 

نشرت عدد من الجامعات الحكومية عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنويهات بأنه يمكن للحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة متابعة موقع بوابة الحكومة والتقدم لشغل الوظائف التي تتناسب مع المؤهلات الحاصلين عليها وذلك حال الإعلان عنها من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية http://jobs.gov.eg/.

الجامعات: سيتم الإعلان عن الوظائف عبر بوابة الحكومة المصرية 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، خاطب رؤساء الجامعات الحكومية المختلفة الفترة الماضية بضرورة عمل حصر شامل لحملة الماجستير والدكتوراة بمختلف الكليات وفقا و المعاهد التابعة للجامعات وإرسال كشوفات وقوائم بها لكلا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلي للجامعات الحكومية.

وأوضحت مصادر، أن ذلك يأتي في إطار عمل الخير الشامل الأعداد قواعد كاملة البيانات بمختلف الجامعات لاحتياجها الفترة المقبلة.

وتواصل الجامعات حصر حملة كلا من الشهادتين الماجستير والدكتوراه لإرسال قوائم بهم الي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و الأعلي للجامعات.

وأوضحت مصادر بوزارة التعليم العالي أن هناك عدد من الجامعات انتهت من إعداد القوائم و أرسلتها و اخري تجري الأعداد.

وتستعد مختلف الجامعات الحكومية خلال الفترة المقبلة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021- 2022، المقرر أن تنطلق 9 أكتوبر المقبل وفقا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك وضع الخطط اللازمة لبدء الدراسة أبرزها العمل على تطعيم منتسبي الجامعات ضد فيروس كورونا كوفيد 19، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية من أجل المحافظة على صحة وسلامة الجميع خلال الفترة المقبلة.

وشددت الجامعات الحكومية على ضرورة التشديد لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا  كوفيد 19، خلال فترة الدراسة وكذلك خلال مرحلة تنسيق الجامعات 2021  المقرر أن ينطلق  خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من  إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

على السادة الزملاء الحاصلين على ماجستير أو دكتوراة سرعة التواصل مع التوجيه الخاص بهم وتقديم افادة بذلك فى موعد أقصاه 16- 9 – 2021.

 
 
 

الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock