أخبار عاجلة

إعانة شهرية لأسرته ووفد أزهري يشارك في عزاء المعلم “شهيد الشهامة” لتختم حياته بهذا العمل البطولي وهو صائم.

 

وفد أزهري يشارك في عزاء المعلم “شهيد الشهامة” لتختم حياته بهذا العمل البطولي وهو صائم.

شارك وفد من قطاع المعاهد الأزهرية، في عزاء شهيد الشهامة، الشيخ رمضان المالح، الذي يعمل معلما بمعهد فتيات كفر الشيخ الأزهري، الذي وافته المنية إثر محاولته إنقاذ آخرين من الغرق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بتوجيهات من  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وترأس وفد العزاء الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بصحبة عدد من كبار المسؤولين بقطاع المعاهد، الذين قدموا لأهل الشهيد خالص عزاء الإمام الأكبر والأزهر الشريف، سائلين المولى عز وجل، أن يشفع فيه صيامه وأعماله الخيرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويتقبله في الصالحين.

ووجه الإمام الأكبر، بأن يتكفل الأزهر الشريف، بتكاليف الدراسة لأولاد الفقيد، مع تقديم إعانة شهرية لأسرته، وصرف مبلغ مالي لهم، عرفانا بما قدمه الشهيد من مثل، كونه أنموذجا يحتذى به في التضحية والفداء لإنقاذ غيره، في وقت نحن في أمس الحاجة فيه، لمثل تلك النماذج المخلصة الشجاعة.

جدير بالذكر، أن الشيخ رمضان المالح، يبلغ من العمر 48 عاما، ويعمل معلما بمعهد فتيات كفر الشيخ الأزهري، كان توفاه الله شهيدا صائما، بعد محاولته إنقاذ ركاب سيارتين سقطتا في مياه ترعة ميت يزيد بمحافظة كفر الشيخ، حيث تمكن بالفعل من إنقاذ اثنين منهما، إلا أنه لقى ربه شهيدا خلال محاولته إنقاذ الثالث، لتختم حياته بهذا العمل البطولي.

 

المصدر
.elwatannews.com
الوسوم
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ثلاثة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock