أخبار عاجلة

أخبار سارة لـ المعلمين بعد قليل .. وتفاصيل مسابقات جديدة للمعلمين وإجراءات تحسين أوضاعهم وسبل سد العجز … انتظرونا

 

اخبار سارة لـ المعلمين بعد قليل .. إجراءات تحسين أوضاعهم وسبل سد العجز

تنظم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد قليل ، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أخبار سارة تخص المعلمين، حيث من المقرر أن تؤكد وزارة التربية والتعليم على دور المعلم في تطور العملية التعليمية في مصر، وما يجب أن يتم توفيره للمعلم خلال الفترة المقبلة للإرتقاء بالعملية التعليمية.

دور المعلم في الارتقاء بالعملية التعليمية


ومن المقرر أن يتم خلال هذا المؤتمر التأكيد على أن المعلم هو أساس نجاح العملية التعليمية وأن الوزارة مهتمة بحل مشكلاتهم وتحسين أوضاعهم.

 

تحسين أوضاع المعلم

وسيتم خلال المؤتمر الكشف عن الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لتحسين أوضاع المعلمين المهنية ، مثل تفاصيل تدريبهم على نظام التعليم الجديد ، كما سيتطرق المؤتمر للحديث عن الخطة التي تسير عليها الوزارة لسد عجز المعلمين في المدارس من خلال الاعلان عن مسابقات جديدة للمعلمين ، وحل مشكلة تغيير المسمى الوظيفي.

 

ويعقد هذا المؤتمر الصحفي بحضور وزير التربية والتعليم ، وعدد من قيادات ومسئولي الوزارة، وعلى رأسهم الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، والدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، ، إن هذا المؤتمر الإعلان عن أخبار سعيدة للمعلمين الشباب.

 

المعلم والمشروع الثقافي

وأضاف الدكتور محمد عمر: “نحن ننتظر من شباب المعلمين الكثير وسنعول عليهم الكثير خلال الثلاثة أعوام القادمة للمشاركة فى أكبر مشروع ثقافى تنويرى أطلقته الدولة خلال السنوات الماضية”، لافتًا إلى أن مصر تتغير للأفضل بفضل سواعد أبنائها الشرفاء وتحت قيادة حكيمة رشيدة تعمل من أجل وطن مختلف.

 

التعليم تعلن توفير خطوط تليفونات مجانية لجميع المعلمين.. وتحويل النقاط الى اموال نقدية.. تعرف على التفاصيل

اكدت د.يسرا علام مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، للتسويق والاتصال، انه سيتم توفير خطوط تليفونات مجانية لجميع المعلمين واتاحة باقة محدودة من المكالمات بمقابل زهيد بحيث يتمكن المعلمون من التحدث مع بعضهم مجانا.

 

هاشتاج
اظهر المزيد

بوابة الواقع

يحرص دائما على خدمة التعليم والمعلم والطالب الازهرى عمل محررا بمواقع وبوابات الكترونية عديدة لأنه فى قلب الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 10 =

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل اضافة مانع الاعلانات AdBlock , شكرا لتفهمك